
Select your language
انطلاقا من إيمان جامعة المنصورة الأهلية بأهمية التواصل المستمر مع أولياء الأمور كجزء من أسرة الجامعة وحثهم على دعم الجامعة في بناء مستقبل أبناءنا الطلاب والانصات إلى مقترحاتهم واستعراض كل التطورات المستمرة في كل الفعاليات التعليمية والأنشطة المختلفة التي تقوم بها الجامعة، و لأن التواصل مع كل أطراف أسرة الجامعة ينعكس إيجابيًا على مخرجات التعلّم؛ عقدت كلية الهندسة بجامعة المنصورة الأهلية اللقاء الشهري الثالث مع أولياء الأمور الخميس 8-12-2022 الساعة 9م و لمدة ساعة ونصف على برنامج zoom - وتم خلال اللقاء مناقشة سير العملية التعليمية والأنشطة وورش العمل والندوات التي تم ممارستها منذ بدء الدراسة، كما تم مناقشة مستوى الطلاب في اختبارات منتصف الفصل الدراسي، كذلك تم توضيح خطة التحسين للطلاب المتعثرين في الفترة القادمة، وتم الرد على كافة الاستفسارات.